منتديات حلا المملكة
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. وتقبل تحياتنا وتقديرنا
مــنــتــديــات حــلا الــمــمــلــكــة

منتديات حلا المملكة

منتديات حلا المملكة, منتدى يحتوي على الكثير من المنتديات العربية التي تلبي الكثير من إحتياجات المتصفح العربي من أخبار و صور و اسلاميات و ترفية و الكثير.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Cool Green 
Pointer

شاطر | 
 

 «زين السعودية» تكمل استعداداتها التقنية لشهر رمضان وموسم الحج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

ذكر
عدد مشآرڪآتي : 142
نقـاآطيـ : 5995
سٌّمعَة مواضيعي : 0
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: «زين السعودية» تكمل استعداداتها التقنية لشهر رمضان وموسم الحج    الأحد أغسطس 08, 2010 10:11 am




أعلنت شركة زين السعودية عن إكمال استعداداتها الفنية والتقنية والتسويقية لشهر رمضان المبارك وموسم الحج للعام الحالي 1431هـ في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.
وقام وفد من الشركة برئاسة الرئيس التنفيذي للعمليات المهندس أحمد الفيفي، بزيارة منشآت الشركة ومرافقها في المنطقة، بغرض تفقد الإنشاءات الحديثة المتطورة لخدمات الاتصال والبيانات، إضافة إلى الوقوف على مجريات العمل في منافذ البيع وفروع «زين السعودية» المنتشرة هناك. واطلع الوفد الزائر على آخر الاستعدادات والتطورات لهذا الموسم، كما تم التأكد من مستويات الجاهزية التقنية للشبكة لضمان تحقيق أعلى معدلات الجودة خلال فترات الكثافة المتوقعة من خلال إجراء تجارب واختبارات ذات مستويات عالية.
وأكد الفيفي أن الشركة وضعت اللمسات الأخيرة على النماذج النهائية لتطبيقاتها التقنية وحلولها الفنية في شبكتها الخاصة المتطورة ضمن إطار الاستعداد لشهر رمضان المبارك وموسم الحج الذي يتسم بكثافة الاستخدام وارتفاع مستويات استهلاك الخدمات من ضيوف بيت الله الحرام خلال هذه الفترة المهمة.
وأشار إلى أن الشركة تسعى للمحافظة على تميزها المعهود في مواسم العمرة والحج، والذي مكّنها خلال الموسم الماضي 1430 من تسجيل قفزة كبيرة في حصتها السوقية بعد أن نجحت في توسيع قاعدة عملائها بشكل سريع في ثاني مواسم الحج التي تمر على الشركة منذ تدشين أعمالها، عندما تجاوز عملاؤها نسبة 30 في المئة من إجمالي حجاج وضيوف بيت الله الحرام. وكشف الرئيس التنفيذي للعمليات في «زين السعودية» أن الشركة جندت طاقاتها وإمكاناتها الإدارية والتقنية لأشهر متواصلة ضمن برنامج مخصص، وشكلت فريق عمل متكاملاً لفترة سبقت الموسم لتطوير البنية التحتية ورفع الكفاءة التشغيلية، وتوفير الخدمات كافة، بهدف تحقيق المشاركة الإيجابية والقيام بالدور المطلوب في خدمة حجاج بيت الله الحرام بما يليق بمستوى سمعة المملكة، وتعزيز مكانتها العالمية، من خلال مواكبة الجهود الوطنية في هذا المجال.



  

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://solution18.yoo7.com
 
«زين السعودية» تكمل استعداداتها التقنية لشهر رمضان وموسم الحج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلا المملكة :: منتديات الاتصالات والافلام 2010 Movies 2010 :: منتدى زين-
انتقل الى: